أنجلينا وبراد وجهًا لوجه في المحكمة للمرة الأخيرة.. لصالح من سيحكم القاضي؟!

مجلة إنتي حلوة
ستتواجه النجمة العالمية "أنجلينا جولي" وجهًا لوجه مع طليقها "براد بيت" في قاعة المحكمة في أوائل شهر ديسمبر المقبل.
بحسب ما نقله موقع "تي ام زي" الإخباري، تقدمت "أنجلينا" و"براد" بوثائق قانونية يطلبان فيها من قاضي المحكمة العليا في لوس أنجلوس إعطائهما مُهلة حتى شهر يونيو المقبل للقضاء على طلاقهما المرير بمساعدة قاضٍ خاص الذي سينظر بمسألة تقسيم ممتلكاتهم الخاصة بعدما تم الكشف أنهما لم يوقعا اتفاقية ما قبل الزواج.
ومن المقرر أن تبدأ محاكمة الوصاية وحضانة أطفالهما الستة "مادوكس"، "باكس"، "زهرة"، "شيلو"، والتوأم "فيفيان و"كنوكس"  في الرابع من شهر ديسمبر والتي قد تستغرق ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للنظر في الظروف والحقائق الممنوحة، إذ تطالب الممثلة الأمريكية بالحضانة الكاملة للأطفال، بينما يسعى النجم العالمي للحضانة المشتركة التي يراها في صالح أطفالهما.
في هذه الأثناء ، شوهدت "جولي"، البالغة من العمر 43 عامًا، برفقة ابنها بالتبني "مادوكس" في كوريا الجنوبية، حيث توجها لزيارة جامعة في سيول، ثم رُصدا يتناولان الطعام في مطعم محلي مع "باكس".
من جهة أخرى، يكرِّس "بيت"، البالغ من العمر 54 عامًا، وقته لتصوير فيلمه الجديد "Quentin Tarantino" في لوس أنجلوس.
وفي وقت سابق، عقد الثنائي اجتماع سري لمناقشة الحضانة المشتركة لأطفالهما في منزل "جولي"، حيث أن الأخيرة هي من قررت وضع مشاكلها مع "براد" جانبًا لمناقشة الوضع سلميًا لأجل أطفالهما، كما أنها المرة الأولى التي يجتمع بها الثنائي لحل الأمور بينهما منذ مشاركتهما في العلاج الجماعي برفقة الأطفال.