فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أصالة اصطادت بالماء العكرة وعيسى المرزوق أسكتها بتهذيب

مجلة إنتي حلوة
رغم حذفه مقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو يتناول اللحم المغطى بالذهب من حسابه، إلّا أنّ الفنانة أصالة نصري أصرّت على انتقاد النجم الكويتي الشاب عيسى المرزوق في محاولة منها للاصطياد بالماء العكرة، خاصةً أن الأخير يحقق منذ أشهر نجاحًا منقطع النظير في بلدان الخليج العربي.
أصالة التي تعرضت لانتقادات لاذعة مؤخرًا بعد أن اعتدت على النجمة المصرية أمال ماهر وأصدرت أغنية “الحقيقة” الخاصة بها بصوتها كتبت عبر السوشيل ميديا: “اللي بصوّر أكل 90 بالمية من الناس ما تقدر تاكلو مو بشر ومو إنسان ومو بني آدم”.
وعلى الإثر ردّ عيس المرزوق عليها وأسكتها بأسلوبه الراقي والمهذب من خلال فيديو نشره عبر حسابه على “سناب شات” قال فيه: “يعني كمية السب اللي جاتلي شيء رهيب.يعني المطعم مرحب فيني شو أسوي أطق الطبق وأقوله ما تطعمني ياه؟ بالعكس صورته وكلته. فسق مو فسق”.
وأضاف: “آكل ذهب أو خشب أو ألمومنيوم أنا حرّ ببطني. تدعي بالسم الهاري وإن شاء الله المرض الخبيث ليش ليش، وآكل لحم ميت أنا؟”.
محاولة أصالة للإيقاع بالنجم الكويتي باءت بالفشل أمام ذكاء عيسى المرزوق الذي أوضح قصده من فيديو اللحم المغطى بالذهب والذي قُدّم له في المطعم للترحيب به ولم يطلبه هو للتباهي بقدرته على شرائه.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة