فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحلام تتعرض لهجوم ناري من مايا حداد

مجلة إنتي حلوة
هاجمت خبيرة المظهر اللبنانية مايا حداد الفنانة أحلام ونشرت على حسابها على “إنستجرام” صورة مركبة تظهر في القسم الأول منها وجه الفنانة الإماراتية وفي الثاني أحد أصابع يديها.
 ووجهت إليها انتقادات قاسية جداً، وأرفقت الصورة بتعليق على ما نشرته إحدى الصفحات في وقت سابق حيث أشارت إلى أن مساحة ظفر أحلام أكبر من مساحة الظفر الاصطناعي.
 وكتبت: “يعني والله كلامك جواهر وهيدا تصديقاً على كلامي، وقتا قلت إنو بدنا 5 علب أضافر تنركب الأصابع العشرة لأنو كلون بحجم إصبع الإجر الكبير”.
 وأضافت: “ومش عيب وكلنا فينا أخطاء ومش عّم نعيّب على خلقة ربنا إنما لو ما استفزتني بلسانها الطويل ولو ما حكيها عن أعراض الناس، ماكنت بفكّر بحياتي قول حرف”.
 وتابعت: “ورغم هيك مارح إحكي أكتر وأكتر بكتير، من أغرب النّاس الّلي قابلتهم بحياتي، شخصيّه عايشه للمظاهر، بتعشق المصاري وطول الوقت هيّي مو حالها، عن جدّ غريبة وعنّ جدّ الله يعينها”.
 إلا أن الخبيرة تعرضت بدورها لهجوم ناري من المتابعين الذين انتقدوا العبارات القاسية غير اللائقة التي توجهت بها إلى أحلام.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة