إلهام الفضالة: البعض تودد لحُضُور زفاف ابنتي.. والمُعلقُون: "هو زواج هاري وماركل؟"!

مجلة إنتي حلوة
أثارت تصريحات الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بأن هناك من حاول التودد لها قبل زفاف ابنتها لكي يحضر الحفل، سخرية نشطاء السوشال ميديا.
وقالت إلهام في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات": "قبل العرس بأسبوع تجيني واتسابات وصباح الخير وجمعة مباركة وأنا من 20 سنة ما شفت رقمهم.. وغير اللي ما أعرفهم".
وأضافت النجمة الكويتية: "وينكم الحين من ليلة العرس حتى اليوم ما شفت صباح الخير ومساء الخير.. قلبوا الدنيا لدنيا كلها مصالح في مصالح".
وتسببت تصريحات إلهام في إثارة انتقادات وسخرية رواد السوشال ميديا، الذين اعتبروا أن تصريحاتها مليئة بالغرور والتكبر ولا يصح أن تصدر منها.
وهاجم أحد النشطاء إلهام الفضالة، قائلًا: "يالله الكذب ذبحتينا ببنتك وعرسها خلاص عاد يشترون تذاكر الزواج ليه حسستيني انو زواج الأمير هاري وميغان خلاص عاد قفلي الموضوع".
وعلق ناشط آخر: "حسستني زواج ولد ديانا"، بينما طالبتها ناشطة بالتوقف عن الحديث على زفاف ابنتها، قائلة: "هذي الحين بتسوي قصة الملكة على عرس بنتها والبطاقات خلاص... حبيبتي وايد ناس يسوون عرس فخم شنو صار يعني الحين كل شوي تتكلمين عن العرس".
يذكر أن الفضالة احتفلت بزفاف ابنتها "منى" بإحدى القاعات الكبرى بالكويت الخميس الماضي وسط حضور عدد كبير من نجمات الفن أبرزهن هيا الشعيبي وهنادي الكندري وهبة الدري وفاطمة الصفي.