صور - والدة كيم كارداشيان تتنكر كملكة النيل "كليوبترا".. وجسدها مغطى بالذهب!

مجلة إنتي حلوة
قررت والدة نجمات تلفزيون الواقع "كريس جينر" الاحتفال بعيد الهالووين على طريقتها الخاصة بعيدًا عن فتياتها اللواتي اخترن الإثارة والجُرأة عنوانًا لأزيائهن.
تقمَّصت "كريس جينر"، البالغة من العمر 62 عامًا، شخصية كليوبترا- ملكة النيل- برداء من الذهب، فاختارت ارتداء جامبسوت ذهبي اللون مُزيَّن بشراشيب تنسدل من الأكتاف حتى القدمين من العلامة التجارية "لاوريل ديويت" بلغ تكلفته 12 ألف دولار.
وتزيَّنت الرأس المُدبر لبرنامج تلفزيون الواقع إطلالاتها بمجوهرات للرأس بدت أشبه بباروكة شعر مصنوعة من سلاسل الذهب وتاج باللون الزمردي المُرصَّع.
وأكملت "جينر" إطلالتها الفرعونية بكحل العينين الأسود الغامق المُمتد إلى الحاجبين، وأحمر شفاه نود، كما انتعلت حذاء ذو كعب عالٍ ذهبي.
ويتشابه زي "كريس" بشكل كبير مع الزي الذي ارتدته النجمة الأمريكية "إليزابيث تايلور" خلال تجسيدها دور كليوبترا في فيلم Cleopatra لعام 1963 من إخراج "جوزيف لي".
وفي وقت سابق، انتهزت نجمات تلفزيون الواقع "كيم"، "كلوي"، "كورتني" "كايلي"، و"كيندال"، الفرصة لاستعراض مفاتنهن عبر التألَّق كعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت بأجنحتهن البيضاء العملاقة التي أضفت لمسة من الدراما، وارتدائهن اللانجوري المثير لاستعراض أجسادهن.