صور - رانيا منصور تتألق علي السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائي

مجلة إنتي حلوة
ظهرت أمس الفنانة رانيا منصور، على السجادة الحمراء "الريد كاربت" في ختام الدوره الأربعون لمهرجان القاهره السينمائى الدولى والتى اقيمت بدار الأوبرا المصريه بالقاهره باطلاله رائعه خطفت بها أنظار جميع الحضور بحيث أطلت بفستان فراشي يحمل اللون الأسود بظلال بيچ وهو من أحدث تصميمات هذا العام وهو من تصميم مصممه الأزياء يسرا البرقوقي ومجوهرات المواردي وامسكت بحقيبه من تصميم علياء عبد العزيز و الميكب لشادي رضا واستايلست انجى الكمبشاوى وهير ستايل أحمد درويش.
حيث تحدثت قنوات "دي إم سي" الراعي الرسمي للمهرجان عن أفضل اطلالات النجوم في الافتتاح والختام وكانت رانيا منصور، من أوائل النجوم التي أبهرت جميع النقاد والحضور ووصفها بالبرنسس.
وعندما ظهرت رانيا، بهذه الأطلاله علي السجادة الحمراء لاقت أعجاب الحاضرين لحفل الختام وحرصت القنوات الفضائيه على التسجيل معها كما حرص المصورون على التقاط الصور لها.
حضر حفل ختام القاهرة السينمائي نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم نبيله عبيد، إلهام شاهين، رانيا يوسف، هنا شيحة، أنغام، أمينه خليل، سمير صبري، سيد رجب، صبري فواز، نور اللبنانية، أحمد حاتم، بسمه، ياسمين رئيس، وغيرهم من النجوم الميجا ستار في هليوود الشرق الأوسط.
ويذكر ان الفنانه رانيا منصور كانت قد شاركت في عده أعمال دراميه في المارثون الدرامي لرمضان السابق من خلال مسلسل "ضد مجهول" و"اختفاء" وغيرها.