Global Notification

Download Flame Scans v4

نيكي ميناج تعرض مؤخّرتها في حوض الاستحمام.. ومُحتالين نصبوا عليها في شانغهاي!
0.0

نيكي ميناج تعرض مؤخّرتها في حوض الاستحمام.. ومُحتالين نصبوا عليها في شانغهاي!

Read نيكي ميناج تعرض مؤخّرتها في حوض الاستحمام.. ومُحتالين نصبوا عليها في شانغهاي!

Read Comic نيكي ميناج تعرض مؤخّرتها في حوض الاستحمام.. ومُحتالين نصبوا عليها في شانغهاي! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read نيكي ميناج تعرض مؤخّرتها في حوض الاستحمام.. ومُحتالين نصبوا عليها في شانغهاي!

مجلة إنتي حلوة
ليس من الغريب على المُغنّية العالمية "نيكي ميناج" أن تستعين بجسدها المليء بالمُنحنيات لكي تُروّج لأعمالها الفنّية، إذ اتّبعت الأسلوب الجريء نفسه يوم أمس الأحد بالصّورة التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وذلك ترويجًا لأجدد أغانيها Good Form.
ظهرت ميناج في الصّورة وهي مُستلقية في حوض استحمام، وقد ارتدت تانك توب أبيض، لكنّها تعمّدت إبراز مؤخّرتها خارج الحوض، مع اعتمادها اللون الوردي لخصلات شعرها، كما ظهر في أعلى الصّورة حلوى الكوكي الضّخمة.
وفي تعليقها على الصّورة، كتبت نيكي: "عندما يأكل الكوكي يُصبح شكله جميلًا"، كما كشفت للجُمهور بأنّه سيُشاركها الغناء "ليل واين"، وستُطلق الأغنية يوم الخميس المُقبل.
وعلى صعيد الحوادث المُثيرة للجدل التي حصلت مع ميناج مؤخرًا، الحفل الزّائف في شانغهاي الذي دُعيت من أجل الغناء فيه، إذ عُرض عليها مبلغ 3 مليون دولار مُقابل مُشاركتها في مهرجان Djakarta Warehouse Project، وأكّدت إدارة المهرجان لها بأنه سيحضر الحفل 8000 شخص من مُحبّيها.
وبعدما سافرت النّجمة إلى شانغهاي، فوجأت بأنّه من دعاها للأداء في بعض الحفلات ليس لديه صلة بمهرجان DWP، وذلك لأن المهرجان الأصلي يكون في بالي وليس في شانغهاي، كما أنّ الحفل الذي دُعيت إليه ميناج حضره 1000 شخص وليس ثمانية آلاف كما تمّ الادّعاء لها في المقام الأول.
وبعد سلسلة من التّصريحات الرّسمية والجِدالات من قِبل المهرجان الأصلي وإدارة الحفل الزّائف، قررت نيكي ألّا تُغنّي، وغادرت البلاد عائدةً إلى موطنها الأصلي في أمريكا.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by