فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نجمة عالمية تلقى حتفها بسبب الإنفلونزا .. وطليقها دادي مصدوم!

مجلة إنتي حلوة
عُثرت على جثة الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية "كيم بورتر" متوفاة في منزلها الواقع في بحيرة تولوكا في منتصف ظهيرة اليوم عن عمر ناهز 47 عامًا.
وفق ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني، أفيد أن "كيم بورتر" كانت تعاني من اعراض الإنفلونزا قبل أن يتفاقم وضعها ويتحول فيما بعد إلى التهاب رئوي، إلّا أن سبب وفاتها لم يزل غير واضح.
وصرّح مصدر أن "كيم" اتصلت بطبيبها قبلها بيوم، واشتكت من حالتها الصحية السيئة.
والجدير بالذكر أن عارضة الأزياء الحسناء كانت متزوجة سابقًا لمغني الراب "شون كومز"، الملقب بـ"دادي" حيث استمرت علاقتهما لـ13 عامًا وأنجبا ثلاثة أبناء، لكنهما انفصلا بعدما أقدم النجم على خيانتها مع النجمة العالمية "جينيفر لوبيز".
وقال المصدر أن النجم يشعر بالصدمة والحزن، فرغم أن علاقتهما الرومانسية والزوجية لم تنجح، إلّا أنهما كانا صديقين حميمين وعلاقتهما مُقرَّبة، فكانا لا يزالان يكنان الحب والاحترام لبعضهما البعض، كما كانا يقضيان العطل العائلية برفقة أطفالهما الثلاثة، ويمضيان بعض الوقت معًا.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة