صور - شقيقات كارداشيان ترتدين اللانجوريه في الهالووين.. والإثارة عنوان إطلالاتهن!

مجلة إنتي حلوة
رفعت شقيقات كارداشيان-جينر جُرعة الإثارة والحماسة هذا العام بإطلالاتهن البيضاء احتفالًا بعيد الهالووين في مدينة لوس أنجلوس أمس الأربعاء.
وكالعادة، انتهزت نجمات تلفزيون الواقع "كيم"، "كلوي"، "كورتني" "كايلي"، و"كيندال"، الفرصة لاستعراض مفاتنهن عبر التألَّق كعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت بأجنحتهن البيضاء العملاقة التي أضفت لمسة من الدراما، وارتدائهن اللانجوري المثير لاستعراض أجسادهن.
وقد خطفت عارضة الأزياء الأمريكية "كيندال جينر" (22 عامًا) الأنظار بجاذبيتها باعتبارها الأنسب لهذه المهمة فهي إحدى عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، فتألقت بلانجوري أبيض يبلغ سعره 35 جنيه استرليني نسَّقته مع أجنحة بيضاء، وأبرزت ملامحها بمكياج برونزي، في حين اعتمدت تسريحة شعر جانبية.
وتفاخرت الأمهات الجدد "كايلي جينر" (21 عامًا) و"كلوي كارداشيان" (34 عامًا) بالنتائج التي حققنها في انقاص وزنهن بعد ولادة طفلتيهما ، فاختارت صاحبة امبراطورية Kylie Cosmetics  ارتداء حمالة صدر ولباس تحتي باللون البيج المائل إلى الوردي وارتدت فوقه بودي سوت شفاف مُرصَّع بالكامل مع فتحة أمامية طويلة تصل للسرة، واعتمدت الشعر الأشقر البلاتيني كتسريحة لها، في حين أضفت لمسة من النّقاء والبراءة عن طريق ارتداء أجنحة بيضاء ضخمة.
من جهة أخرى، استعرضت "كلوي " عضلات بطنها المشدود مُرتديَّةً لانجوري أبيض من قماش الدانتيل مؤلف من حمالة صدر ولباس تحتي رفيع، في حين أسدلت خصلات شعرها الأشقر المموج على جانبي كتفها، واختارت أجنحة بيضاء أشبه ما يكون بفراء.
ولم تكن "كيم كارداشيان" (37 عامًا) أقل إثارة من شقيقاتها، فقد أبرزت مفاتنها بلانجوري أبيض مؤلف من قطعتين وأجنحة عملاقة مُدببة، وأسدلت خصلات شعرها الأسود المموج على جانبي كتفها، بينما أبرزت ملامحها الحادة بظلال عيون برونزي وأحمر شفاه نود لمَّاع.
وقررت "كورتني كارداشيان" (39 عامًا) أن تكون أكثر تميُّزًا بين شقيقاتها، فعوضًا عن ارتدائها أجنحة بيضاء تقليدية، اختارت أجنحة بدت أشبه بقطع كريستال مُدببة زُيِّنت بحبيبات اللؤلؤ والترتر اللمَّاع، في حين اعتمدت تسريحة شعر تعود لموضة الستينات.