صور - جينيفر آنستون "ملكة جمال" ترتدي التّاج.. والمعايير الجمالية الحالية لا تُعجبها!

مجلة إنتي حلوة
تستعد شبكة "نيتفليكس" لإطلاق أجدد أفلامها في بداية شهر ديسمبر المُقبل، والذي سيحمل عنوان Dumplin، من بطولة الممثلة العالمية "جينيفر آنستون" والممثلة الأسترالية "دانيال ماكدونالد".
تلعب آنستون في الفيلم دور "روزي" التي تعمل كُمديرة لمُسابقات الجمال، في حين ستُجسّد دانيال دور ابنة روزي في الفيلم "ويلودين دامبلين ديكستون"، والتي ستهز مُسابقة الجمال التي تُديرها والدتها.
وفي اللقطات التي نُشرت من كواليس تصوير الفيلم، ظهرت جينيفر آنستون أمام المرآة وهي بكامل جمالها بينما تتحضّر لوضع التّاج على رأسها، كما كانت ترتدي روب حريري لونه بنفسجي مُزيّن بالورود.
وفي لقطةٍ ثانية، استلقت نجمة مسلسل فرندز على الكُرسي الخلفي للسيارة، بينما كانت ترتدي فُستانًا حريريًا لونه أبيض، وتضع على رأسها تاج ملكات الجمال، في لقطة درامية.
تحدّثت جينيفر آنستون عن الفيلم في لقائها مع مجلة InStyle في عدد شهر سبتمبر الماضي، وأشارت بأنّ هدف الفيلم هو إعادة تعريف معايير الجمال الموجودة حاليّاً في المُجتمع، فالجمال ليس مُتعلّقاً بمقاييس وأرقام مُعيّنة، فهذا الأمر أصبح قديماً، ودعت إلى المُضيّ قُدماً بشأن هذه المواضيع.
واستطردت آنستون بأنّها أعجبت كثيراً بإدارة مُسابقة ملكة جمال أمريكا، التي تخلّصت من فقرة عرض البيكني في السّهرة، وقالت بأنّ جسد البكّيني هو نفس الجسد لكنّه داخل البكيني.
يُذكر أنّ أحداث فيلم Dumplin مبنية على رواية الكاتبة "جولي ميرفي" الأكثر مبيعاً Dumplin (اسم الفيلم مُطابق لاسم الرّواية)، من إنتاج "كريستين هان"، كما أنّ جينيفر آنستون هي المُخرجة التنفيذية للفيلم، وسيُشارك في بطولته كُل من أوديا راش، وكاثي نجيمي، لوك بينوارج وسام بانكيك، وسيتم إطلاقه عبر شبكة Netflix في السابع من ديسمبر المُقبل.