صور - كيندال جينر مخمورة.. وجيجي حديد تحمل فتاة عارية على ظهرها!

مجلة إنتي حلوة
حصدت عارضتا الأزياء العالميتين "جيجي حديد" و"كيندال جينر" شهرة كبيرة بفضل ملامحهما المميزة وطولهما الممشوق، بالإضافة إلى شهرة عائلتيهما التي أكسبتهما الأفضلية في عرض الأزياء والظهور على أغلفة المجلات العالمية.
ومن منصة عرض أزياء فيكتوريا سيكريت إلى غلاف مجلة "Chaos SixtyNine، استعرضت عارضة الأزياء الأمريكية "كيندال جينر" والعارضة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية "جيجي حديد" جانبيهما المظلم والحاد في جلسة التصوير التي اتخذت طابع الغموض والغرابة.
في إحدى الصور، تُطل "كيندال"، البالغة من العمر 22 عامًا، مُرتديةً بليزر أسود مفتوح في حين أبقت صدرها عاريًا، وأخفت وجهها بوشاح صغير أبيض اللون مُزيَّن بطبعات على شكل حرف X، بينما سرَّحت شعرها على شكل كعكة فوضوية، ولم تطبق أي مستحضر تجميل على بشرتها.
وفي صورة أخرى، تقف كالمخمورة وقنينة من الشراب في فمها بينما يديها موضوعتين على جانبي جسدها، في حين ارتدت بودي سوت وسترة غريضة طويلة.
وهنالك صورة أثارت الجدل، إذ تقف "جيجي" أمام شاطئ البحر مُرتديةً بودي سوت أسود وفقه سترة حمراء اللون فضفاضة، بينما أسدلت شعرها البلاتيني المائي إلى البياض بطريقة فوضوية وعشوائية على جانبي كتقها، بينما تحمل على كتفها عارضة الأزياء " ميكا أرغاناراز " التي بدت أشبه بعارية.