فيديو - كيم وكانيه يحجزان طائرة ضخمة لهُما فقط.. والجُمهور يشعر بالاشمئزاز!

مجلة إنتي حلوة
وَصَلت حالة التّباهي التي تعيشها نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" وزوجها المُغنّي "كانيه ويست" إلى حدود الاشمئزاز كما وصفها الجُمهور، إذ تعرّض الثّنائي مؤخّرًا إلى جُملة من الانتقادات الحادّة التي طالتهما، بسبب سفرهما على متن طائرة بوينغ الضّخمة من طِراز 747 برفقة مجموعة من المُساعدين، على الرّغم من أنّ الطائرة تتّسع إلى ما يُقارب الـ 660 راكبًا.
كانت كيم كارداشيان نفسها في حالة من الصّدمة بسبب طريقة سفرهما الباذخة، حيث نشرت مجموعة من الصّور والفيديوهات للطاّئرة من الدّاخل والخارج عبر حسابها في إنستغرام.
ففي أحد اللقطات، نشرت كيم صورة الطائرة ذات الطّابقين، وعلّقت عليها: "أمرٌ عادي، طائرة بوينغ 747 الخاصّة"، علمًا بأنها لم تُعلن عن وجهة سفرها هي وزوجها.
وقبل الإقلاع، شاركت كيم مُتابعيها على السوشال ميديا بفيديو كشف عن مدى فخامة الطّائرة من الدّاخل، حيث احتوت على غُرف نوم وصالات طعام والعديد من المرافق والمطابخ، إلى جانب مكتب وغُرفة اجتماعات.
من الواضح أنّه لم يستأجر الثنائي كيم كارداشيان وكانيه ويست هذه الطّائرة الفاخرة، فعلى ما يبدو تمّ تزويدها للثنائي العالمي من قِبل شركة أديداس المعنية بالمُنتجات الرياضي، وذلك ترويجًا لأجدد تعاونتها مع علامة Yeezy التي يُديرها كانيه ويست.
لم يسلم الثّنائي "Kimye" من ألسنة المُتابعين على السوشال ميديا، فإلى جانب كشف بعض المُعلّقين عن حسدهم لهما، علّق الجُزء الأكبر من النّاس على استنزاف مصادر الطّاقة التي سببها الثنائي في سفرهما، خُصوصاً وأنّه كان بإمكانها استقبال مئات النّاس على متن هذه الطّائرة.