صور - جينا ديوان غير خجلة من تقبيل حبيبها علنًا.. وعدسات الكاميرات بالمرصاد!

مجلة إنتي حلوة
أُشيع مؤخرًا أن النجمة الأمريكية "جينا ديوان" علىى علاقة مع رجل آخر بعد انفصالها عن زوجها السابق "تشانينج تاتوم" قبل ستة أشهر، حيث شوهدا معًا أثناء احتفالهما في عيد الهالووين مرتدين أزياء تنكريَّة.
ويبدو أن النجمة لا تريد إخفائها علاقتها بعد الآن، فقد رصدت عدسات الباباراتزي لحظة حميمة جمعت "جينا ديوان"، البالغة من العمر 37 عامًا، وحبيبها الجديد الممثل الأمريكي "ستيف كازي"، فقد شوهدا يتبادلان القبل علنًا أمام المارة أثناء توجههما إلى مطعم فاخر في مدينة بالم سبرينغس بولاية كاليفورنيا.
وأطلت النجمة الحسناء لسهرتها الرومانسية بإطلالة كاجوال مُرتديةً توب أسود بسيط نسَّقته ببنطال دنيم أزرق، في حين اختارت صندل أسود ذو كعب عالٍ، وأسدلت شعرها الأسود القصير على جانبي كتفها.
وبدا أن "ديوان" تعيش قصة حب حقيقية بعد ألم الانفصال، إذ نظرت إلى حبيبها بكل عاطفة ولم تبعد يديها عنه على الإطلاق، بل بقيت محتضنةً إياه بكلتا يديها.
من جهة أخرى، ارتدى "ستيف"، البالغ من العمر 43 عامًا، قميص دنيم أنيق وبنطال أسود.
وفي وقت سابق، تصدَّر الثنائي عناوين الصحف حينما تم رصدها يتبادلان القبل خلال تواجدهما في حفلة "كاساميجوس هالووين" التي أقامها "مايك ميلدمان" في عقاره الفاخر في بيفرلي هيلز.
 وصرَّح مصدر مطَّلع أن "ديوان" بدت عليها ملامح السعادة والبهجة أثناء احتفالها برفقة حبيبها الوسيم، حيث استعرضت مهاراتها الراقصة مُرتديةً زي تنكري على شكل جنية، بينما حبيبها الجديد اختار التنكر بزي وولفرين من فيلم Logan.
وفي هذه الأثناء، يعيش "تاتوم" علاقة غرامية مع المغنية البريطانية "جيسي جي"، فقد أفيد أنهما توعدا لمدة شهرين، حيث شوهد النجم في حفلها الغنائي بتاريخ 6 أكتوبر في مدينة سياتل، كما رُصِدا معًا يلعبان في ملعب غولف صغير في نفس المدينة.