براد بيت يتمنى تغيير رأي أنجلينا جولي.. ونهاية لجحيمهما المُدمر!

مجلة إنتي حلوة
أمضى النجمان "أنجلينا جولي" و"براد بيت" عامين من العذاب المرير جراء معاركهما وخلافاتهما المستمرة حول حضانة أطفالهما الستة، فالمدة التي استمر فيها خلافهما يُماثل المدة التي استمر بها زواجهما بعد ثمانية أعوام من العلاقة الرومانسية.
اقترب الثنائي الشهير في التوصُّل لاتفاق بشأن أطفالهما، فقد أدركت الممثلة الأمريكية الشهيرة "أنجلينا جولي" وزوجها السابق النجم العالمي "براد بيت" أن قتالهما المستمر ليس في صالح الأطفال، بل على العكس تمامًا؛ لذلك قررا وضع حدًا لهذا.
وأشار المصدر أن الهدف الذي يتطلع إليه الطرفان هو إنهاء المفاوضات قبل بدء جلسة المحكمة التي ستدرس إجراءات حضانة الأطفال، رُغم أن "جولي" (43 عامًا) تحاول منح "براد" (54 عامًا) الحد الأدنى من الوصاية، فالاتفاقيه تمنح النجم قدرًا كبيرًا من الوقت لقضائه برفقة الأطفال.
والجدير بالذكر أن "بيت" تواصل مع "جولي" للوصول إلى هُدنة قبل جلسة المحكمة على أمل أن يُغيِّر رأيها، فهو يرى أن الجلسة ستخلق ضررًا نفسيًا على صحة أطفالهم "مادوكس" (17 عامًا)، "باكس" (14 عامًا)، "زهرة" (13 عامًا)، "شيلوه" (12 عامًا)، والنوأم "فيفيان" و"نوكس" (10 أعوام).
وعلى صعيد الممتلكات وتقسيم الثروة، فسثُخمَّن ثروتهما ومواردهما المالية، ولا يزال من غير الواضح الطريقة التي ستُقسم ملايين الدولارات بين الثنائي.
وفي وقت سابق، انتشرت صور لعقار "براد بيت" الفاخر في لوس فيليزالذي يقع على بعد 800 متر عن منزل "جولي" الجديد الذي تبلغ تكلفته 25 مليون دولار اشترته في شهر أبريل الماضي، وتُظهر الصور بركة سباحة ضخمة مليئة بالمياه، بالإضافة إلى قلعة نطاطية في باحة المنزل، فضلَا عن أراجيح ومنزل شجرة، ما يعني أن أطفاله يستمتعون في وقتهم برفقته.
والجدير بالذكر أن النجمان المنفصلان سيتواجهان وجهًا لوجه في الرابع من شهر ديسمبر القادم في قاعة المحكمة، ومن المتوقع أن يكونا قد توصلا إلى اتفاق مؤقت بشأن حضانة أطفالهم الستة في أواخر الصيف.