القائمة الرئيسية

الصفحات

صور - إطلالة غريبة لـ رانيا يوسف في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

مجلة إنتي حلوة
ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة غريبة على الريد كاربيت، وذلك خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين.
وقد ارتدت رانيا بدلة باللون الأسود، ولكن بذيل طويل من الخلف مصنوع من الدانتيل، ولا يتخلل البدلة أى ألوان أخرى غير اللون الأسود، وقد زين الجاكت الخاص بالبلدة ببعض الأقمشة المنسدلة من على منطقة الكتفين، بالإضافة إلى اعتمادها ارتداء كرافت باللون الأسود.
وقد اختارت رانيا ترك شعرها منسدلا إلى الخلف على ظهرها، مع ارتداء قبعة كقبعة مايكل جاكسن، وهو ما بدا غريبا أيضا في إطلالتها.
وقد وضعت رانيا بعض اللمسات البسيطة من المكياج والتي تناسبت مع ملامحها، فقد اختارت اللون الكشميري كأحمر شفاه، مع إبراز عينيها بالكحل الأسود.
ولم تتكلف رانيا في ارتداء الإكسسوارات فقد اكتفت بإمساك حقيبة يد سوداء مع حذاء باللون الأسود أيضا.
يذكر أن فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائى تنطلق في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، تلك الدورة التي يترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت بشكل خاص لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، التي تستمر على مدار ٩ أيام، وبحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.
وإليكم الصور التي توضح تفاصيل إطلالة الفنانة رانيا يوسف وشهدت انتقادا كبيرا من قبل متابعيها عبر الإنستغرام..

تعليقات