فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور - بعد عام على إنجاب ابنتهما.. كريستيانو رونالدو يطلب يد حبيبته للزواج!

مجلة إنتي حلوة
أخيرًا ودون سابق إنذار، طلب نجم كرة القدم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" يد حبيبته الإسبانية "جورجينا رودريغيز" للزواج بعد عامين من المواعدة والعلاقة الرومانسية.
وفق ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني، يُقال أن "جورجينا" وافقت على الزواج من نجم ريال مدريد السابق، وهي حاليًا مشغولة في تحضيرات حفل زفافها واختيار فستانها الأبيض.
وجاء في جريدة "كوريو دا مانها" البرتغالية الأكثر مبيعًا، التالي: " طلب كريستيانو بالفعل يد جيو للزواج منه وسيعقد حفل الزفاف، لكن القليل من الناس يعرفون التفاصيل. كل ما هو معروف في هذه اللحظة هو أن جيو قد جرَّبت بالفعل بعض فساتين الزفاف. '
وفي وقت سابق، رصدت عدسات الباباراتزي الزوجين يرتديان خواتم كارتييه خلال عشاء رومانسي أمضياه في لندن.
وقد أثارت "جورجينا" شائعات خطوبتهما سابقًا حينما ظهرت مُرتديةً خاتم ألماسي يبلغ قمته 615 ألف جنيه استرليني.
يُذكر أن الحسناء الإسبانية التقت بزوجها المستقبلي في إحدى متاجر غوتشي التي كانت تعمل بها في يونيو 2016، حيث كان هناك النجم أثناء تسوقه لشراء ملابس صيفية. وهي الآن أم لطفلته "ألانا مارتينا" وأبنائة الثلاثة الآخرين من أمهات بديلات وهم "كريستيانو جونيور" والتوأم "إيفا" و"ماثيو" .
وحاليًا يعيش الثنائي كزوج وزوجة في إيطاليا برفقة أطفالهما الأربعة.
ويأتي ذلك بعد انتشار شائعات اغتصابه سيدة أمريكية في إحدى فنادق لوس أنجلوس عام 2009، إلّا أن حبيبته الذي ستصبح زوجته وقفت إلى جانبه في وجه الاتهامات الكاذبة.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة