من فانتا الليمون إلى فُستان الغيوم.. كايلي جينر تُبدّل 5 إطلالات في الهالووين!

مجلة إنتي حلوة
كايلي جينر مجنونة هالوين في عامنا الحالي، وذلك لأنها بدّلت 4 إطلالات تنكّرية في وقتٍ قياسي، كما شاركت جُمهورها بصورة من تنكّرها في العام الماضي عندما كانت حامل بابنتها الأولى "ستورمي".
وفي السّطور التّالية، سنعرض عليك أزياء مالكة علامة "كايلي كوزمتكس" في هالوين 2018:
فُستان فانتا الليمون
في حفلة الهالوين التي أقامها حبيبها ترافيس سكوت، ارتدت كايلي جينر فُستان جلدي قصير لونه أصفر فاقع، طابقته بقفّازات بنفس اللون، وانتعلت في قدميها بوط برقبة مرتفعة لونه أبيض، ووضعت على رأسها باروكة شعر لونها أشقر بلاتيني، كما حملت بيدها زجاجة مشروب الصودا "فانتا" بطعم الليمون، كما وقف إلى جانبها صديقاتها اللواتي ارتدين إطلالاتٍ مُتطابقة لكن بالألوان التالية: بنفسجي، أحمر، كحلي وبرتقالي.
فُستان الغيوم
قبل فُستان فانتا الليمون، ارتدت كايلي جينر فُستان الغيوم الذي كان بتوقيع Jill Jacobs، كما حملت بيدها تصميم صاعقة البرق الذي طابق لون أزياء رضيعتها ستورمي، وخبّأت خصلات شعرها الدّاكنة أسفل باروكة شعر شقراء بلاتينية بقصة شعر البوب، وعلّقت على الصورة قائلةً "Stormi Weather" أي طقس عاصف، علمًا بأنّ اسم رضيعتها هو Stormi.
عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت
شاركت كايلي جينر شقيقتاها كارداشيان جينر في مُحاكات عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، في مشهدٍ مُلفت ارتدين فيه لانجوريه مُثير وأكملنه بوضع الأجنحة على أكتافهن، لكن تميّزت كايلي عن باقي شقيقاتها أنّها أضافت بودي سوت شفاف مُرصّع بالمُجوهرات فوق اللانجوريه، فظهرت في غاية الإثارة.
دمية باربي
لم تكتفي كايلي جينر بارتداء 3 أزياء هالوين، فعشقها لدمية الباربي دفعها لارتداء الإطلالة الرابعة، حيث ارتدت بودي سوت وردي وكعب عالي مُطابق تماماً لدُمى الباربي، كما وضعت على رأسها باروكة شعر شقراء، واتّخذت وضعية دمية الباربي الواقفة داخل عُلبتها، وسِوار البلاستيك يدعم وقفتها.
Throwback من العام الماضي: كايلي تطهو ستورمي
كما بدأنا كلامنا في بداية الموضوع، كايلي جينر مجنونة الهالوين في هذا العام، وذلك لأنها لم تنسى أن تُشارك جُمهورها بصورة من هالوين العام الماضي، عندما كانت حامل برضيعتها ستورمي، حيث حاكت إطلالات عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، وكتبت على الصّورة "أطهو ستورمي".