صور - نجمة بوليود ايشواريا راي تحتفل بعيد ميلادها الـ45

مجلة إنتي حلوة
شاركت الممثلة الهندية وملكة جمال العالم السابقة ايشواريا راي باتشان الخميس 1 نوفمبر، بعض الصور الرائعة لحفل عيد ميلادها الـ 45 عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram.
في الصور، يحيط بها الأصدقاء وأفراد العائلة، بما في ذلك زوجها أبهيشيك باتشان، وابنتها آراديا، والوالدة فريندا راي في جو مريح في أثناء قطع كعكة عيد ميلادها، وفقا لتقارير NDTV، وقد علقت على إحدى الصور قائلة: “شكرا لكم، أحبكم إلى الأبد”.
كان الثلاثي ابهيشيك ايشواريا وابنتهما قد وصلوا إلى مدينة جوا صباح يوم الخميس، وقد شوهدت العائلة السعيدة في المطار قبل رحلتهم، حيث ارتديتا (الأم وابنتها) ملابس متوافقة.
تزوجت أيشواريا أبهيشيك، ابن النجم الكبير والاسطورة اميتاب باتشان والممثلة القديرة جايا باتشان، في أبريل 2007، وأنجبا آراديا في نوفمبر 2012.
على الجانب العمل والفني، شوهدت آيشواريا راي باتشان آخر مرة في السينما مع فيلم “فاني خان” الذي لم ينجح في شباك التذاكر، وشاركها البطولة فيه أنيل كابور و راجكومار راو.
كما وقعت الممثلة الجميلة على مر السنين فيلم بعنوان “جولاب جامون” مع زوجها أبهيشيك، وتجري محادثات من أجل إعادة صياغة وتقديم نسخة جديدة من “ووه كاون ثي”، وفي الوقت نفسه، انسحبت من فيلم “ياسمين”.