ماذا كشفت لوينسكي بعد 20 عام من فضيحتها مع كلينتون؟

مجلة إنتي حلوة
بعد نحو 20 عاماً على الفضيحة الشهيرة التي عصفت بالولايات المتحدة الاميركية، انهالت النجمة التلفزيونية مونيكا لوينسكي بالبكاء خلال مقابلة تلفزيونية بسبب ما حصل معها مع الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون.
وروت لوينسكي للمرة الاولى تفاصيل ما حصل داخل البيت الأبيض، وأكدت أن مكتب التحقيقات الفيدرالي أخبرها أنها ستضطر للتعاون مع التحقيق الذي يجريه المكتب، وإلا ستواجه السجن، وذلك بعد العلاقة الغرامية التي عاشتها مع كلينتون، حين كانت متدربة في الـ 22 عاماً.
وكشفت أنها في ذلك الوقت كانت تفكر في الإنتحار من شدة الرعب والضغط النفسي الذي عاشته، مشيرة إلى أن المكتب تخيل أنها قد انقلبت على كلينتون، وهذا ما جعلها تفكر في إنهاء حياتها، حيث كان يطلب منها أن تتواصل معه ويتم التنصت على مكالماتهما لتسجيل اعترافاته والإيقاع به .
وأضافت أن القضية لا تزال تتسبب لها بالبكاء حتى يومنا هذا، لافتة إلى أنها لم تكن متعاونة في ذلك الوقت مع مكتب التحقيقات الفيدرالي، معتقدة أنها كانت تحمي كلينتون وكانت لا تزال تحبه.
وأوضحت في اللقاء أنها أرادت الاعتذار أكثر من مرة إلى السيدة الاولى هيلاري كلينتون، لافتة الى أن أملها خاب بعد امتناع بيل عن الاعتذار لها جراء ما طاولها من أثار سلبية ونفسية بعد الفضيحة.