صور - ليا ميشيل بقميص نوم في حفل InStyle.. وجنيفر أنيستون شابة في العشرينات!

مجلة إنتي حلوة
انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز InStyle السنوي لدورته الرابعة ليلة أمس الإثنين في في "متحف غيتي"  بمدينة لوس أنجلوس بحضور عدد كبير من النجمات والفنانات العالميات اللواتي تألَّقن على السجادة السوداء.
وخطفت النجمة الأمريكية "ليا ميشيل" الأنظار ناحية إطلالتها المثيرة مُختارةً فستانًا أسود قصير من قماش الساتان الأسود بدا أشبه بقميص للنوم من توقيع مصمم الأزياء العالمي "ديفيد كوما"، ونسَّقت إطلالتها بحذاء ذو كعب عالٍ مخملي أسود من توقيع مصمم الأزياء الأمريكي " براين أتوود".
وأكملت نجمة المسلسل الموسيقي "Glee"  إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة، وتزيَّنت بخاتم خطوبها الألماسي الذي قدمه لها خطيبها "زاندي ريتشل".
من جهة أخرى، لم تكن الممثلة الأمريكية "جينيفر أنيستون" أقل أناقة وجاذبية من "ميشيل"، فقد أطلَّت هي الأخرى بفستان أسود طويل مُزيَّن بطيات أنيقة من الجوانب مانحًا إياها لمسة من الأنوثة والأناقة، وأسدلت شعرها الأشقر على جانبي كتفيها بطريقة انسيابية.
ورغم أن "أنيستون" بعمر الـ49، إلّا أنها لا تزال تتمتع بالجمال والجاذبية الذين يخولانها لأن تنافس أكثر النجمات شبابًا.
وحضر الحفل نُخبةً من نجمات هوليوود، أمثال "جوليا روبرتس"، "روزي هانغتنتون"، "ليلي كولينز"، فضلًا عن أشهر خبيرات الموضة والجمال مُصممي أزياء كُبرى دور الأزياء العالمية.