جوليا روبرتس تحصد هذه الجائزة في حفل InStyle Awards.. لماذا طابقت إطلالتها مع هذه المرأة؟

مجلة إنتي حلوة
أقيم يوم أمس الاثنين حفل توزيع جوائز InStyle Awards في متحف غيتي الواقع في مدينة لوس أنجلوس، الذي استضافته مجلّة "إن ستايل" نفسها.
وحضر الحفل نُخبةً من نجمات هوليوود، أمثال جينيفر آنستون، وروزي هانغتنتون، وليلي كولينز، وكونستانس وو، وكايلي كوكو وجوليا روبرتس، بالإضافة إلى أمهر خبيرات الموضة والستايل، إلى جانب مُصممي أزياء كُبرى دور الأزياء العالمية.
لفتت روبرتس الأنظار إليها بسبب إطلالتها النّاعمة، إضافةً إلى الرّسالة التي كتبتها بين خيوط زيّها، فارتدت بدلة البنطلون بلون اللافندر النّاعم، ونسقتها مع قميص وردي اللون، في حين انتعلت في قدميها حذاء أبيض، وحملت حقيبة زرقاء.
ولأنها معروفة بعفويتها وتصرّفاتها غير المُتكلّفة، شكرت جوليا خبيرة الستايل المسؤولة عن إطلالاتها على السّجادة الحمراء "إليزابيث ستيوارت"، عن طريق ارتداءهما إطلالتان مُتطابقتان، بل واعتمدت السّيدتان نفس تسريحة الشّعر، ووضعتا على عينيهما نظّاراتٍ مُتطابقة.
وتمكّنت جولي خلال فقرة "السّجادة السوداء" أن تلتقط صورةً مع المُديرة الإبداعية لعلامة جيفنشي "كلير ويت كيلير" التي حصلت على جائزة "أفضل مُصممة أزياء لعام 2018"، في حين حصدت روبرتس جائزة "أيقونة الستايل لعام 2018"، أمّا إليزابيث ستيوارت، فقد حصدت جائزة "أفضل خبيرة ستايل لعام 2018".