جينا ديوان تنتقم من زوجها السابق بتقبيل رجل وسيم.. وتتنكر كجنية!

مجلة إنتي حلوة
وفق ما نقله موقع "اي تي" الإخباري، أُفيد أن الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا تم رصدها تتبادل القبل مع رجل وسيم مجهول الهوية خلال تواجدهما في حفلة "كاساميجوس هالووين" التي أقامها "مايك ميلدمان" في عقاره الفاخر في بيفرلي هيلز ليلة الجمعة الماضية، حيث تواجد أبرز النجوم والمشاهير.
وصرَّح مصدر مطَّلع أن "ديوان" بدت عليها ملامح السعادة والبهجة أثناء احتفالها برفقة حبيبها الوسيم، حيث استعرضت مهاراتها الراقصة مُرتديةً زي تنكري على شكل جنية، بينما حبيبها الجديد اختار التنكر بزي وولفرين من فيلم Logan.
 وقبل ساعات من الحفل، قدَّمت محامية النجمة أوراق الطلاق للمحكمة، حيث طالبت النجمة بالحضانة المشتركة لابنتها "إيفرلي" ذات الخمس أعوام، كما تسعى للحصول على دعم مادي لها ولطفلتها، وليس هذا فحسب، كما طلبت إعادة اسمها إلى "جينا ديوان" بدلاً من جينا ديوان تاتوم.
وأشيع مؤخرًا وجود علاقة تجمع "تشانينج تاتوم" والمغنية البريطانية "جيسي جي"، فقد أفيد أنهما توعدا لمدة شهرين، حيث شوهد النجم في حفلها الغنائي بتاريخ 6 أكتوبر في مدينة سياتل، كما رُصِدا معًا يلعبان في ملعب غولف صغير في نفس المدينة.
ويبدو واضحًا أن "تاتوم" يمتلك الذوق ذاته حينما يتعلق الأمر باختيار حبيبته، إذ تتشابه "جيسي جي" لحد بعيد بـ"جينا"، فكلتاهما تمتلكان لون شعر داكن وتعتمدان قصة الشعر القصيرة كتوقيع يعبر عن شخصيتهما، بالإضافة إلى أنهما تمتلكان ملامح حادة وشخصية مندفعة وحيوية.
لكن هل تُعد علاقة "جينا" الغرامية مع رجل جديد انتقام لزوجها السابق بعد انتشار شائعات علاقته بـ"جيسي"؟!