صور - ظهور صادم لنجم شخصية جيمس بوند.. إطلالة يرثى لها بعد ولادة طفلته!

مجلة إنتي حلوة
عند الحديث عن الممثل البريطاني "دانييل كريغ" فإننا لا إراديًا نستذكر شخصيته الشهيرة في سلسلة أفلام "جيمس بوند" ببدلته الأنيقة السوداء وشخصيته الجذابة، وشكله المهندم، إلّا أن الأوضاع لم تعد كما كانت منذ استقبال ابنته الرضيعة من زوجته الممثلة البريطانية "ريتشل وايز".
رصدت عدسات الباباراتزي النجم العالمي في حالة يرثى لها برفقة طفلته الرضيعة التي حملها على صدره بينما رجال الأمن يحيطون به، حيث ظهر بشعر أشعث ولحية غير مهندمة، كما أن عينيه بدتا منتفختين وكأنه لم يأخذ قسطًا من الراحة لمدة طويلة.
وتأتي هذه الصور بعد أن أثار الكاتب ومقدم البرامج البريطاني "بيرس مورجان، جدلًا كبيرًا عندما أشار إلى أن "كريج" بالشخصية الضعيفة بعد انتشار صورٍ له ولطفلته طفلته - التي لم يكشف عن اسمها بعد-، حيث غردّ َعبر حسابه على موقع "تويتر": "أووه العميل 007.. أليس هذا أنت؟"
ورغم ذلك، أفادت تقارير أجنبية أن "دانييل كريغ" سيعود لتجسيد شخصية العميل السري "جيمس بوند" للمرة الخامسة، فيما يتوقع أن تكون المرة الأخيرة له في دور العميل السري الذي ابتكره المؤلف إيان فلمينغ عام 1953، كما سيحصل على 20 مليون جنيه استرليني من فيلمه القادم.
وفي وقت لاحق، شوهد "دانيل كريغ"، البالغ من العمر 50 عامًا، وزوجته الحسناء يتجولان في شوارع نيويورك برفقة ابنتهما التي حاولا إخفائها عن عدسات كاميرات التي لاحقتهما، حيث وضعاها في عربة أطفال رمادية مُغطاة بملاءة بيضاء.
يُذكر أن "وايز" لديها ابن يدعى "هنري" ويبلغ من العمر 12 عامًا من مدير أعمالها السابق- المخرج دارين أرونوفسكي. كما أن "كريغ"، البالغ من العمر 50 عاماً ، لديه ابنة تدعى "إيلا"، تبلغ من العمر 26 عامًا، من زوجته "فيونا لودون".