هل كانت تعلم الفنّانة الراحلة دينا هارون بقرب موتها؟ شاهدوا ماذا كتبت قبل وفاتها!

مجلة إنتي حلوة
اجتاح الحزن والألم مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين الـ8 من أكتوبر، وذلك بعد خبر وفاة الفنّانة السورية دينا هارون عن عمر يناهز الـ44 عامًا، والذي شكّل صدمة للوسط الفني السوري وللمعجبين والمحبين في الوطن العربي.
وانتشر خلال الأسبوع الماضي خبر مفاده دخول الفنّانة الرّاحلة لأحد المستشفيات في دمشق بسبب مشاكل في التنفس والأمعاء، والبعض أكد أنها مصابة بمرض سرطان الأمعاء، إلّا أن شقيقتها تولاي هارون نفت جميع ما قيل وأكدت بأن صحة دينا في تحسن مستمر.
ولكن الغريب في الأمر أننا دائما لا نصدّق الشّخص عندما يبدأ الشعور باقتراب ساعته ويبدأ الكلام عن الموت والرحيل عن الدنيا، ولعل دينا هارون من ضمن هؤلاء الأشخاص الذين شعروا باقتراب موعد الموت وملاقاة الباري عز وجل.
فنشرت هارون في شهر تموز الماضي عبر حسابها على موقع "فيسبوك" كلامًا عن الموت وعن استغلال كل لحظة في الحياة لأنه لا أحد يدري متى يحين موعد فراقه لأهله وأحبائه وقالت: " يهم الموت .. فينهض .. ثم يبدأ بالقدوم الينا .. من هناااااك وببطئ .. نشعر به .. فينتابنا الشعور باننا نريد فعل كل شي واي شي".
وأضافت: ".. نسرع .. فيسرع اكثر .. ننظر اليه .. يتوقف .. وعند اول رفة عين .. بيخطفنا .. الحياة مرة واحدة فقط اطلق سراح روحك قبل فوات الاوان صباح الجنون ياعاقلين".
يُذكر أن الفنانة الراحلة دينا هارون بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل مرايا إلى جانب الفنان ياسر العطمة، وشاركت  في العديد من الأعمال الدرامية السورية خلال مشوارها الفنّي الذي بدأ عام 2000.