جينيفر لورانس تجسد الأنوثة المتحررة بتوقيع ديور.. والخيل الأسود يزيد الغموض!

مجلة إنتي حلوة
تتمتع الممثلة الأمريكية "جينيفر لورانس" بجمال استثنائي مصحوب بنظرات غامضة وملامح جذابة، لذلك ليس غريبًا أن تكون الوجه الإعلاني للحملة الدعائية الجديدة لمجموعة دار الأزياء الفرنسية "ديور" لعام 2019.
أطلقت دار الأزياء الشهيرة صور للحملة الدعائية التي شاركت بها "جينيفر لورنس" يوم أمس الأربعاء، إذ بدت الحسناء غاية في الجمال والفتنة مرتديًا مجموعة متنوعة من الفساتين والتنانير التي نُسِّقَت بقمصان عصرية ومشدات (كورسيه) من الجلد الأسود، حيث استوحيت الأزياء من ملابس  الخيالات المكسيكيات المعروفات باسم Escaramuzas اللواتي يمثلن المرأة المتحررة.
وأشرفت المصوّرة الهولندية "فيفيان ساسن" على جلسة التصوير ذات الطابع البري والعصري الذي يهدف إلى تصوير النجمة بأنها "تجسيد للأنوثة المتحررة"، وأضافت عنصر الإثارة والغموض إلى الجلسة عبر ضم خيل أسود اللون.
في إحدى الصور، تظهر "لورانس" واقفة بثبات ونظراتها مُحدِّقة إلى الأمام وساقيها مُتباعدتين، في حيت ارتدت  سترة سوداء رسمية نسَّقتها بقميص أبيض وربطة عنق سوداء، واختارت تنورة منفوشة من قماش التول الأسود، وانتعلت حذاء أسود ذو ياقة عاليةً. بينما، ظهر رأس الحصان الأسود فقط في الصورة.
وفي وقت سابق، أجرت النجمة مقابلة مع مجلة InStyle، وأعربت عن كراهيتها إزاء النجوم الذين يتظاهرون بأنهم لا يحتاجون العمل جاهدًا للحفاظ على أجسادهم، إذ توَّد أن يكونوا أكثر صدقًا مع الآخرين، وقالت: "أحب حينما يكون الجميع يتسمون بالصدق."
وتابعت النجمة، البالغة من العمر 29 عامًا، حديثها دون ذكر اسم نجمةٍ بحد ذاتها: "إذا كان وزنك أقل من الوزن الطبيعي بـ20 باوندًا، ولا زلت تتحدثين حول تناول البيتزا والدجاج المقلي طوال الوقت، فهذا سيدفع الناس على عدم الشعور بالرضا اتجاه أنفسهم."
يذكر أن "جينيفر" كانت تعاني من مشاكل الثقة بالنفس خلال فترة شبابها ومراهقتها، لكنها تمكنت من السيطرة على الأفكار السلبية التي تخترق دماغها.