فيديو - كايلي جينر وابنتها مُتنكرتان بأزياء هياكل عظمية.. وديكورات مُقززة لعيد الهالووين!

مجلة إنتي حلوة
احتفلت نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" بعيد الهالووين برفقة ابنتها "ستوري" البالغة من العمر ستة أشهر وأصدقائها المقربين، وبالتأكيد لا يكتمل اليوم دون الأزياء المخيفة والديكورات الغريبة التي تناسب مثل هذا اليوم.
اختارت صاحبة امبراطورية Kylie Cosmetics التنكُّر بزي هيكل عظمي من ماركة Tipsy Elves تبلغ تكلفته 71 جنيه استرليني، كما اختارت لابنتها ذات الزي.
وشاركت "كايلي" متابعيها الذين يبلغ عددهم 117 مليون متابع عبر موقع "إنستغرام" صورة تجمعها بطفلتها مرتديات أزياء الهياكل العظمية يوم أمس الجمعة، فتظهر النجمة تحتضن طفلتها الصغيرة بينما عيناها محدقتان بحدَّة ناحية عدسة الكاميرا، في حين انتعلت في قدميها حذاء ضخم لوجه إحدى المخلوقات الغريبة، واعتمدت لون شعرها البلاتيني ذو الجذور السوداء. 
كما نشرت "كايلي" سلسلة صور ومقاطع فيديو لحفلتها عبر خاصية "إنستغرام ستوري" التي أقامتها في منزلها مُعتمدةً على طابع الموت، حيث وتضمن الحفل مجموعة كبيرة من الجماجم والهياكل العظميَّة التي تملأها شباك العناكب وأغصان الأشجار وكأنها تعود لشخص توفي وتحول لجثة هامدة، كما رُصِّعَت بالمجوهرات والقلائد الألماسية المزيفة ، فضلًا عن مجسمات لحشرات مقرفة كالصراصير، بالإضافة إلى حلويات على شكل جماجم.
كما نشرت صورة لمجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية يرتدون ذات الزي الذي ترتديه النجمة، بينما وجوههم مخفيَّة بأقنعة.
وفي وقت سابق، توجَّهت "كايلي" برفقة ابنتها وحبيبها مغني الراب "ترافيس سكوت" إلى مزرعة "أندروود فاميلي" الواقعة في مووربارك إحدى مدن مقاطعة فينتورا، كاليفورنيا، ونشرت سلسلة صور تجمعها بطفلتها وحبيبها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" أثناء قضائهم وقت ممتع ومرح في قطعة أرض مليئة باليقطين كجزء من مهرجان الخريف السنوي.
وفي وقت سابق، أثارت "كايلي" الشائعات حول زواجها من "ترافيس" سرًا، فقد أشارت له في إحدى منشوراتها بـ"زوجي"، فعبر مقطع فيديو نشرته عبر خاصية "إنستغرام ستوري" استعرضت باقات الورود التي أهداها إياه، وكتبت: "فقط لأن الزهور هي أفضل نوع، شُكراً لك زوجي"، بالإضافة إلة الخاتم الألماسي الذي ترتديه في إصبعها.
 ويجدر الذكر أن صاحبة امبراطورية Kylie Cosmetics أعلنت مؤخراً عن نيّتها في إنجاب طفلٍ آخر.