الفنانون والفنانات ينعون وفاة الممثلة السورية دينا هارون "كسرتي قلبنا يا دينا"

مجلة إنتي حلوة
فُجع الوسط الفنّي في سوريا اليوم الإثنين بخبر وفاة الممثلة السورية دينا هارون عن عمر يناهز الـ44 عامًا، وذلك بعد دخولها للعناية المركزة وسط أنباء عن إصابتها بسرطان الأمعاء، إلّا أن شقيقتها تولاي هارون نفت الخبر مسبقًا وأكدت أن حالتها الصحية في تحسن مستمر.
وشكّل الخبر صدمة للفنانين والفنانات في سوريا، الذين تلقّوا الخبر صباح اليوم بحزن عميق على زميلتهم التي رحلت تاركة خلفها ابنها الوحيد "كرم".
 ومن ضمن الوسط الفني الذين نعوا وفاة الفنّانة الراحلة دينا هارون، الممثلة ليليا الأطرش التي نشرت عبر إنستغرام وعلّقت:" يا لطيف هالخبر شو بشع، إنا لله وانا اليه راجعون، رحتي بكير كتير دينا، ما عم صدق يا ربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك... قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله".
أيضًا نشرت الفنّانة ديما الجندي نعيًا للوفاة عبر حسابها على موقع إنستغرام وقالت: " كسرتي قلبنا يا دينا ، كتير بكرتي يا روحي ... الله يرحمك و يصبّر عيلتك و اهلك و أحبابك .. لروحك السلام ... وداعاً دينا هارون في ذمة الله إنا لله و إنا إليه راجعون".
كما ونعى العديد من الفنانين الآخرين وفاة الفنّانة السورية مثل تولين البكري ورويدا عطية ومصطفى الآغا ونسرين طافش وشكران مرتجى والعديد من نجوم الفن في سوريا، وكانت شقيقتها تولاي هارون قد نشرت يوم أمس صورة لها عبر حسابها على فيسبوك وقالت: " وعدتيني بدك ترجعيلنا، ناطرينك دندونة ياضي عيوني يا رب يا رب يارب كون معها يا رب".
يُذكر أن الفنانة الراحلة دينا هارون بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل مرايا إلى جانب الفنان ياسر العطمة، وشاركت  في العديد من الأعمال الدرامية السورية خلال مشوارها الفنّي الذي بدأ عام 2000.