هذا آخر ما قالته غنوة قبل وفاتها وتفاصيل جديدة عن الحادث الذي أودى بحياتها!

مجلة إنتي حلوة
لقيت الفنّانة الشابة غنوة مصرعها يوم الجمعة في حادث أليم توفيت على إثره على الفور عن عمر يناهز الـ30 عامًا، وواصلت نيابة القاهرة تحقيقاتها لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الحادث، حيث تم الاستماع لأقوال الطبيب المتسبب في التصادم.
وذكر الطبيب الذي اصطدم بسيارة غنوة أنه كان يقود سيارته من نوع مرسيدس في شارع التسعين في التجمع الخامس وفوجئ بتوقف السيارة التي كانت تقودها الفنّانة الرّاحلة غنوة، ولم يستطع تفاديها وحصل ما حصل.
وكشفت التحقيقات أن الفنّانة الرّاحلة لم تكن وحيدة عند وقوع الحادث، حيث كان يرافقها صديقها معلم الموسيقى، والذي كان يقود السيارة وقت وقوع الحادث.
من جهة أخرى، أكدت بعض المصادر الصحفية بأن الفنّانة غنوة لم تمت فور وقوع الحادث، ونقلت إلى مستشفى الجوي لتلقي العلاج، وتحدثت قبل وفاتها مع خالتها لتقول لها: "هو في إيه أنا هنا ليه وفين ابني ياسين"، ولكن لم يطل الأمر كثيرًا وصعدت روحها إلى باريها.
يشار إلى أن الخبر شكّل صدمة للجميع، وخاصّة أن الرّاحلة لا زالت في بداية شبابها ولديها ابنها الوحيد ياسين، وكانت قد بدأت للتو بتحقيق ظهور لافت في الفن من خلال مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني، ومن المقرر أن يقام العزاء غدًا في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.