أنجلينا جولي تنتقم من براد بيت بطريقة مؤلمة عاطفيًا.. وداعًا لكل ما يذكرها به!

مجلة إنتي حلوة
مضى ما يقرب العامين على حادثة انفصال الثنائي "برانجيلينا"، إلّا أن معاملات طلاقهما لم تنتهِ بعد، فهما لا يزالان يخوضان مفاوضات حول حضانة أطفالهما الستة.
وبينما تحتدم معركة الحضانة، قررت الممثلة الأمريكية "أنجلينا جولي" الانتقام والثأر من زوجها السابق النجم العالمي "براد بيت" عبر التخلص من ممتلكاته الشخصية بما في ذلك تُحَف، مقتنيات مُتوارثة عائليًا، مجوهرات ذات معاني وجدانية، بالإضافة إلى ألعابه القديمة التي امتلكها في مرحلة طفولته.
وقد صرَّح مصدر لموقع "رادار أونلاين" أن براد منح عائلته مجموعة من أغراضه الشخصية، إلّا أن النجمة ألقت أي شيء يذكرها به في سلة المهملات على الفور دون أدنى تردد، فهي تريد انتشال نفسها من تحت أنقاض الذكريات التي تجمعها به ، فجزء منه لا يزال يقبع في زوايا منزل العائلة.
ويبدو أن النجمة لا توَّد التساهل مع طليقها على الإطلاق، إذ يتوجب عليها تسليم مقتنياته الشخصية إذا لم تكن بحاجة لها، وأضاف مصدر مُطلِّع أن مشاعر الحقد والغضب التي تتمتلك "إنجي" تشعرها بعدم الرغبة لمعاملته بطريقة لطيفة.
وفي وقت سابق، ادعى محامي "أنجلينا" عبر وثائق قدَّمها للمحكمة أن النجم لا يدفع نفقة أطفاله، غير أن "براد" نفى الادعاءات مؤكِّدًا أنه أقرض زوجته السابقة ما يقرب 8 مليون دولار لتشتري منزل لها ولأبنائهم كما دفع 1.3 مليون دولار نفقة لهم.