صور - كيندال وكايلي جينر تُطلقان مجموعة نظارات أنيقة.. ألم تكفهما ثروتهما؟!

مجلة إنتي حلوة
تسعى شقيقات كارداشيان- جينر في الهيمنة على عالم الجمال والموضة، فهن يمتلكن خط مستحضرات تجميل ناجح، وخط أزياء مميز، لكنهن لن يتوقفن عند هذا الحد، بل يردن توسيع نطاق ثروتهن بشكل أكبر.
تعاونت الشقيقتان "كيندال جينر" و"كايلي جينر" على إطلاق خط نظارات جديد تحت اسم Kendall and Kylie، وقد أعلنتا هذه الأنباء عبر نشر سلسلة صور تستعرضان خلالهن نظاراتهن الجديدة عبر موقع "إنستغرام"، حيث تظهر "كايلي" مًستلقيَّة بكنزتها الصوفية البيضاء وشعرها الأسود القصير فوق يد "كيندال" التي بدت وكأنها عارية.
وتألقت "كيندال" (22 عامًا) في الصورة مًرتديةً نظارة طبية ذات عدسات ثمانية الأضلاع كبيرة، بينما جاء إطارها باللون البني موشَّح باللون الصفر، في حين اختارت "كايلي" (21 عامًا) نظارة بعدسات كبيرة ذات إطار حديدي فضي اللون.
ويمكننا ملاحظة أن صورهما الخاصة بنظاراتهما تتشابه بجلسة تصوير أجرتاها سابقًا لصالح خط أزيائهما بالتعاون مع العلامة التجارية الشهيرة "PacSun"، وهي شركة ملابس مقرها الولايات المتحدة تتجذر فكرة أزيائها حول ثقافة الشباب وأسلوب الحياة في كاليفورنيا.
إذ تظهر "كايلي" بذات الكنزة الصوفية البيضاء المخططة عن الأكمام بالأصفر، كما اعتمرت الشعر المستعار ذاته، في حين ارتدت "كيندال" توب سترابلس قصير، لهذا بدت في الصور السابقة عارية.
وهذا لا يعد التعاون الأول بين الشقيقتين، إذ أطلقن خط أزياء باسمهن عام 2016، حيث أن مجموعتهن الجديدة لخريف 2018 أطلقت في أوائل شهر سبتمبر العام الجاري.
ومن المقرر أن تطرح الشقيقتين خطًا لحقائب اليد في موقع التسوق الأمريكي الشهير Walmart في التاسع من شهر نوفمبر المقبل؟