الهوليووديات تتألّقن بالأبيض هذا الأسبوع.. شوبرا "عروس" وآل جينر بحمالات الصّدر‎‎

مجلة إنتي حلوة
طغى اللون الأبيض على إطلالات نجمات هوليوود في هذا الأسبوع، سواء في المُناسبات الرّاقية التي حضرنها، أو صور انستغرام التي نشرنها، أو حفلات الهالوين التي تنكرن فيها.
وفي هذا المقال، حضّرة لك مجلة إنتي حلوة أجمل ما ارتدته النّجمات من إطلالات بيضاء في هذا الأسبوع، كالآتي:
بريانكا شوبرا
أقامت الممثلة البوليوودية الهوليوودية "بريانكا شوبرا" حمّام العروس يوم أمس الأحد في متاجر تيفاني للمُجوهرات الفاخرة الواقعة في ولاية نيويورك الأمريكية، حيث ارتدت فُستاناً أبيض اللون مُشابه لفساتين العرائس، كان غاية في الأناقة والرّقي، وانتعلت معه كعب عالي لونه وردي باهت، طابق لون الكلاتش الذي حملته في يدها.
كيندال وكايلي جينر
ترويجاً لأجدد مجموعات أزياءهما 2018 Kendall + Kylie، ارتدت نجمتا تلفزيون الواقع الشهيرتان كيندال وكايلي جينر حمّالات صدر رياضية بيضاء من هذه المجموعة، وعلّقت كايلي على صورتهما قائلة: "لطالما حلمنا أن نُصبح بعمر 21 و 22، فعلاً الوقت يطير".
كورتني كارداشيان
نشرت شقيقة كيندال وكايلي جينر الكُبرى صورتها وهي تتحضّر لحفل الهالوين الذي حضرته ليلة أمس الأحد، حيث التقط سيلفي المرآة بينما كانت ترتدي روب أبيض اللون، وخُبراء التجميل يضعون لمساتهم على تسريحة شعرها ومكياجها.
كلوي غريس مورتيز
أسدلت الممثلة اليافعة كلوي مورتيز على جسدها لباس المُتزلّجات الذي جاء باللونين الأزرق المُطعّم بالأبيض، وذلك تجسيداً للمُتزلّجة الشهيرة "تونيا هاردينغ" في حفل الهالوين الذي حضرته.
باريس هيلتون
حضرت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية "باريس هيلتون" حفل الهالوين الذي أقامته شركة المشروبات الكحولية Casamigos ليلة الجمعة الماضية، مُرتدية ليوتارد مُزيّن بالريش الأبيض، نسقته مع قفازات بيضاء اللون.