صور - بعد الانفصال المؤلم.. جون سينا يعود لخطيبته السابقة!

مجلة إنتي حلوة
علاقة نجم المصارعة الأمريكي "جون سينا" وحبيبته السابقة "نيكي بيلا" غاية في الغرابة، فيومًا يستأنفان علاقتهما من جديد ويومًا يعلنان إنفصالهما بعد ستة أعوام على علاقتهما وعام على إعلان خطوبتهما على حلبة مباراة "راسيل مينيا 33".
ومؤخَّرًا، رصدت عدسات الباباراتزي "جون سينا" و"نيكي بيلا" يتسوقان في أحد مراكز التسوق في العاصمة الاسترالية ملبورن، بعد مشاركتهما في حدث WWE Super Show-Down، إذ زعم تقرير سابق أن الثنائي لا يزالان معًا رغم الانفصال.
ووفق ما نقله الموقع، فإن "سينا" مشغول بتصوير فيلمه القادم "X Project" ممن بطولة النجم الصيني "جاكي شان"، لكنه سافر إلى تامبا في وقت سابق من الأسبوع، ثم غادر على متن الطيارة إلى سان دييغو حيث يمتلك هنالك منزلًا يتشاركه مع "نيكي بيلا".
وقد لوحظ أيضًا أن تصوير الفيلم صادف بداية تصوير الموسم القادم من تلفزيون الواقع Total Bellas، لذلك من المحتمل جدًا أن بعض اللقطات قد تم تسجيلها للثنائي في كواليس فعالية Super Show-Down.
وفي وقت سابق، أوضحت المصارعة الشهيرة "بيلا" خلال مقابلة لها مع برنامج ET أنها لم تقابل "سينا" على الإطلاق بعد انفصالهما، كما تطمح أن تبقى عزباء فهي لا توَّد خوض علاقة غرامية جديدة في الوقت الحالي.
يُذكر أن انفصال "بيلا" و"سينا" جاء نتيجة رفض الأخير إنجاب أطفال قبل موعد زفافهما المقرر بتاريخ 5 مايو، ما أدى إلى زعزعة علاقتهما.