كريسي تيغان تُطلق خطّاً للمكياج.. وترتدي فُستان بليزر أنيق لكنّها فاضح!

مجلة إنتي حلوة
انضمّت عارضة الأزياء العالمية وزوجة المُغنّي جون ليجند "كريسي تيغان"، إلى حشد النّجمات اللواتي خضنَ عوالم التّجميل والموضة كمصدر رزقٍ ثاني إلى جانب عملهن الأساسي، أمثال ريهانا التي تمتلك خط مكياج Fenty Beauty، وكايلي جينر التي تمتلك خط مكياج Kylie Cosmetics.
أطلقت تيغان خطّها الأول للمكياج تحت مُسمّى Becca Cosmetics Cravings، في متاجر سيفورا الواقعة في قلب مدينة لوس أنجلوس يوم أمس السّبت، حيث احتشد الزبائن من أجل الحصول على هذه المجموعة الفريدة من المكياج، ومن أجل رؤية نجمتهم المُفضّلة.
أمّا الفريد في مجموعة كريسي، هو اهتمامها بروائح مُستحضرات التّجميل التي طغت عليها أريج الحلويات والفانيلا، إذ صرّحت بأنّ روائح المُستحضرات ستكون "لذيذة"، ولا شيء يُشعرها بالسّعادة أكثر من دخولها مطبخ أحدهم وهو يُحضّر طبقاً لذيذاً من الحلويات، خُصوصاً مع اقتراب موسم الإجازات.

وفي هذه المُناسبة المُتعلّقة بالتّجميل، لم تنسى عارضة الأزياء من التّأنّق ولفت الأنظار إلى إطلالتها، فارتدت فُستان البليزر القصير جدّاً، حيث وصل طوله إلى أعلى الفخذ، ولم ترتدي شيئاً أسفله، وتميّز بفتحة صدر عميقة، كشفت أكثر مما سترت.
أضافت عارضة الأزياء المزيد إلى طولها بانتعال صندل مكشوف لونه أسود، كما اعتمدت تسريحة شعرٍ قصيرة، وزيّنت أذنيها بأقراط هوب مُتوسطة الحجم، مع اعتمادها مكياجاً من خطّها الجديد.