بعد فضيحته الجنسية.. جيجي حديد تنشر صورة لها في أحضان حبيبها العاري!

مجلة إنتي حلوة
عاشت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية "جيجي حديد" وحبيبها الإنجليزي "زين مالك" علاقة مضطربة خلال الأشهر الأخيرة من هذا العام، فمرةً ينفصلان ومرَّةً يعودان إلى سابق عهدهما.
ولِتًأكِّد "جيجي حديد" أن علاقتهما تسير بشكل جيد، نشرت صورة سيلفي حميمية تجمعهما عبر حسابها على موقع "إنستغرام" يظهران فيها متعانقان بكل عاطفة وحب بينما عيونهما مغمَّضة، وفي حين ترتدي "جيجي" قميصًا أبيضًا بسيط، يختار "زين" أن يبقى عاري الصدر مُستعرضًا وشومه الكبيرة المرسومة على صدره.
وعلَّقت "جيجي"، البالغة من العمر 23 عامًا، على صورتهما التي حصدت ما يقرب 5.5 مليون إعجاب : "مسافرةً إلى المنزل نحو مكاني السعيد."
وفي وقت سابق، أطلَّق "زين مالك" أغنيته الجديدة " Fingers" التي تدور حول علاقته العاطفية المضطربة بعارضة فيكتوريا سيكرت قبل عدة أيام عبر موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب".
وتأتي هذه الأحداث في أعقاب الفضيحة الجنسية التي انتشرت حول عضو فرقة "وان دايريكشن" حينما ادَّعت خبيرة المساج "إنريكا بترونغاري" أنّه مارس الجنس معها بعد أسابيعٍ من انفصاله عن حبيبته "جيجي"، كما أشار لها أنه يُفضّل النّساء اللواتي يمتلكن مؤخراتٍ كبيرة، ومُطالبته لها بممارسة علاقة جنسية ثلاثية.