صورة - كيندال جينر تتعرض للانتقاد بعد ظهورها بشعر منكوش لصالح "فوغ"!

مجلة إنتي حلوة
تُعد عارضة الأزياء الأمريكية "كيندال جينر" العارضة المفضلة لأشهر دور الأزياء والمجلات العالمية من بينها مجلة "Vogue"، إذ تتمتع بملامح جذابة وقوام مثالية.
ومؤخرًا، شاركت "كيندال جينر"، البالغة من العمر 22 عامًا، في الحملة الدعائية لمجلة "فوغ"، إلّا أنها تعرضت لموجة من الانتقادات والغضب جراء تسريحة شعرها الإفريقية التي اعتمدتها في جلسة التصوير، لذلك اتهمت بالاستيلاء الثقافي.
وظهرت "كيندال" في الصورة بتسريحة شعر منكوشة مستوحاة من موضة السبعينيات، بينما تألقت بإطلالة عتيقة مرتديةً فستانًا بيج مورَّد ذو فتحة صدر كبيرة وياقة عالية مٌزيَّنة بكشاكش من ماركة "بروك"، وقد أبرزت ملامحها الجذابة بمكياج نود طبيعي ورسمة حاجبين كثيفين، بالإضافة إلى رسم نمش على وجنتيها.
Voir cette publication sur Instagram

Fifteen years and 150 finalists later, the @CFDA/Vogue Fashion Fund prize has created global stars, local heroes, a must-watch New York Fashion Week, and, most important, a true sense of community among designers of all ages and backgrounds—all with differing aesthetic and commercial aspirations—who communicate, collaborate, and essentially care for one another through the fun and not-so-fun times. Laura Vassar Brock—one of the founders of 2016 #CVFF winner Brock Collection—says, “We spoke to a few friends who had gone through it, and they all said the same thing: that the Fashion Fund is a life-changing experience. And indeed it was!” Tap the link in our bio to learn more. Photographed by @mikaeljansson, styled by @tonnegood, Vogue, November 2018

Une publication partagée par Vogue (@voguemagazine) le

 وبسبب الهجوم الشرس الذي تعرَّضت له عارضة فيكتوريا سيكريت، أصدرت مجلة "فوغ" بيانًا موضحةً أن تسريحة الشعر كانت مجرد تحديثًا لتسريحة شعر رسومات "فتاة جيبسون" العالمية لصاحبها الرسام تشارلز دانا جيبسون، حيث تتناسب تسريحة الشعر مع أزياء مجموعة "بروك" الرومانسية التي تحاكي عقد الستينيات وأوائل السبعينيات.
واعتذرت المجلة عن الصورة، وكتبت: "نعتذر عما إذا كان الأمر مختلفًا عما كان مقصودًا، ونحن بالتأكيد لم نقصد الإساءة إلى أي شخص به".
من جهة أخرى، أفادت تقارير أجنبية أن "كيندال جينر" ستشارك في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت إلى جانب عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية "جيجي حديد".