هنا شيحه وأحمد فلوكس يحتفلان بعقد قرانهما بعد إنكار علاقتهما!

مجلة إنتي حلوة
احتفلت الفنانة المصرية هنا شيحه بعقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس مساء يوم أمس السبت في حفل عائلي بسيط اقتصر على أسرتيهما.
وشكل احتفال الثنائي فلوكس وشيحه بقرانهما صدمة لجمهورهما بسبب نفيهما المُستمر لهذه العلاقة، خصوصًا أن الفنان أحمد فولكس كان قد انفعل في احد الحوارات التلفزيونية بسبب ما أسماه شائعة ارتباطه بهنا شيحة، وهدد بمحاكمة أي صحافي تحدث عن هذه الشائعة.
هذا وكانت شيحه مؤخرًا قد قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بالفنان أحمد فلوكس وهو الأمر الذي اعتبره بعض من متابعيها بمثابة إعلان انتهاء هذه العلاقة إن وجدت.
ونشرت شيحه مجموعة صور من حفل عقد قرانها تظهر فيهم وقد اعتمدت اطلالتين من اجل الحفل، الأولى بنطلون أسود وقميص أبيض مع حزام عريض، والثانية تنورة قصيرة  من اللون الأصفر مزخرفة،  وتوب أبيض مُزخرف أيضًا، مع حزام عريض، وظهرت في الصور الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحه شقيقة الفنانة هنا والتي ارتدت فُستان متوسط الطول من اللون الكحلي.
يُشار إلى أن العديد من الاخبار كانت قد انتشرت قبل فترة عن علاقة حب تجمع أحمد فلوكس وهنا شيحه، إلا ان الفنان فلوكس كان قد نفاها وبشدة، في الوقت الذي أكد والد شيحه أنه تقدم بالفعل لطلب يد ابنته.