حقيقة زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة

مجلة إنتي حلوة
رد الفنان أحمد فلوكس على الأنباء التي ترددت عبر بعض المواقع الإخبارية، بشأن زواجه من الفنانة هنا شيحة، نافيًا هذا الأمر جملة وتفصيلًا.
وأضاف فلوكس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة اليوم”، على قناة أوربت، أنه حزين لنشر جريدة كبرى هذا الخبر ووضعه في الصفحة الأولى.
تابع: “اللي حصل واتكتب ده اسمه عبث وده شيء يثبت قد ايه بقينا منحدرين في الثقافة الإعلامية وفي اللي بنقدمه، أنا أعرف إنه لو هتفبرك تقول قصة حب.. إشاعة إنما زاوج!.. ده أنا أبويا كلمني من ساعتين يقولي صارحني يا بني انت اتجوزت؟”.
أكد فلوكس أنه سيقاضي الصحفي الذي كتب الخبر، قائلاً: “ما شاء الله الصحفي هربان قفل تليفوناته وهرب وهقاضيه، هيرد بإيه، ده لا يمت للصحفيين بصلة، ده المفروض يتحاكم، بتجيب سيرة ناس ليهم بيوت وعائلات ليه!!”.
وكشف الفنان فاروق فلوكس حقيقة الأخبار التى إنتشرت مُؤخرًا على بعض مواقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” عن زواج نجله أحمد فلوكس من الفنانة هنا شيحا.
ونفى فلوكس كل الأخبار التى إنتشرت عن زواج نجله، مؤكَّدًا أنَّها غير صحيحة، ولا تمت للواقع بصلة، كما أكَّد أنَّ نجله أحمد فلوكس عبر عن غضبه من تلك الأخبار، مؤكَّدًا اعتزامه مقاضاة تلك الصفحات التى روجت لأخبار غير صحيحة.
ويذكر أنَّ هنا شيحة وأحمد فلوكس قد شاركا مؤخرًا معًا فى بطولة عدد من حلقات مسلسل “نصيبي وقسمتك 2″، المُقرر عرضها خلال الفترة القادمة على شاشة cbc.