فيديو - جو جوناس يتنكر على شكل حبيبته في عيد الهالووين.. وَصَدر مُزيف مليء بالحشوات!

مجلة إنتي حلوة
أظهر المغني الأمريكي "جو جوناس" حبَّه لخطيبته الممثلة الأمريكية "صوفي تيرنر" بطريقة فُكاهية وغريبة خلال توجههما إلى حفل النجمة العالمية "كيت هيدسون" المُقام في مدينة لوس أنجلوس ليلة السبت الماضي.
وقرر النجم الشاب، البالغ من العمر 29 عامًا، التنكر احتفالًا بعيد الهالووين بزي شخصية "سانسا ستراك" من فيلم Game Of Thrones، وهي ذات الشخصية التي تلعب دورها حبيبته الشقراء، حيث ارتدى فستان أزرق مخملي يبلغ سعره 40 دولارًا، واختار شعر مستعار باللون الأحمر، كما وضع حشوات منطقة الصدر ليحصل على ثديين مُزيفين.
ومن الواضح، أن النجم لم يكترث بشعر صدره على الإطلاق أو ذقنه، فبدا شكله غريبًا ومثيرًا للسخرية.
وقد شبهع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشخصية الأميرة "فيونا" من فيلم Shrek.
من جهة أخرى، لم تسر "صوفي تيرنر"، البالغة من العمر 22 عامًا، على نهج حبيبها وتتنكر بإحدى أزيائه، بل اختارت زي تنكري على شكل فيل فضي، وأبرزت ملامحها الجميلة بظلال عيون فضي وأحمر شفاه وردي.
وفي وقت سابق، قرر الثنائي اتخاذ خطوة جميلة تؤكد مدى قوة علاقتهما العاطفية ومدى إيمانهما أن زواجهما سيدوم إلى الما لا نهاية، فقد نشر "جوناس" صورة عبر حسابه على موقع "إنستغرام" لساعده وساعد حبيبته رُسِمَ عليهما وشم لإحدى العبارات المستخدمة في أفلام "ديزني" وهي "إلى ما لا نهاية وما بعدها" باللغة الإنجليزية.
ويتحضر الثنائي لحفل زفافهما المنتظر، بعد إعلانهما نبأ خطوبتهما رسميًا حينما نشر "جوناس"صورة لخاتم خطوبتهما الألماسي عبر حسابه على موقع "إنستغرام" أرفقها بتعليق: "نعم.. لقد وافقت".
يذكر أن الثنائي جمعتهما علاقة حب في نهاية عام 2016.