فيديو وصور - جورج كلوني يقود طائرته الخاصّة ويحتسي الكحول.. وسيندي كروفورد مُضيفة مُثيرة!

مجلة إنتي حلوة
يضجّ الوسط الهوليوودي في نهاية شهر أكتوبر من كُل بالحفلات الصّاخبة والمجُنونة بمُناسبة الهالويين، ويستضيف العديد منهم مثل هذه الحفلات في منازلهم وشركاتهم، ويدعون عليها ألمع النّجوم والمشاهير.
وفي ليلة السبت الماضي، أقام النّجم العالمي جورج كلوني وشريكه راندي غيربر في شركة الكُحوليات Casamigos النّسخة الثّانية من حفلات الهالويين في لاس فيغاس، بعدما أُقيمت النّسخة الأولى منها في ليلة الجُمعة الماضية في بيفرلي هيلز على يد أحد مُدراء Casamigos "مايك ميدلمان".
ظهر كلوني وصديقه راندي وهُما يرتديان زيّ الطيّارين، وقد جلسا في قمرة قيادة طائرة خاصةّ طُبع عليها اسم شركتهما Casamigos من أجل الهالوين، ومازح كلوني الشّقيّ مُستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "سيداتي وسادتي أتمنى لكم رحلة سعيدة في هذه الليلة، ومن الأخبار السّارة أنّ سيندي كروفورد ستكون مُضيفتكم، أمّا الخبر السّيء أنّنا لم نطير من قبل".
واستطرد الممثل العالمي في ظرافته، ومسك قنينة مشروبات كحولية وقال: "لكن هذا سيُساعدنا.. دعوني أطير إلى القمر".
شاركت عارضة الأزياء العالمية "سيندي كروفورد" في مزحة الهالوين هذه، وجسّدت دور مُضيفة الطّيران المُثيرة من أيّام الخمسينات، فوضعت على رأسها باروكة شعر بتسريحة ذلك العقد من الزّمن، وارتدت فُستان مُضيفات الطّيران الكحلي والأحمر، وانتعلت في قدميها حذاء ذا رقبة مُرتفعة أبيض اللون.