باريس هيلتون بإطلالة بحرية أنيقة من أجل الحيوانات الأليفة.. وشقيقتها تلفت الأنظار!

مجلة إنتي حلوة
تُعرف نجمة تلفزيون الواقع "باريس هيلتون" بعشقها للحيوانات الأليفة، فهي دائمًا ما تنشر صور لطيفة لكلبتها المدللة البيضاء عبر حسابها على موقع "إنستغرام".
وكرَّست وريثة فنادق "هيلتون" الفاخرة وشقيقتها الصغرى "نيكي هيلتون" يوم السبت الماضي من أجل أصدقائهم الحيوانات، حيث استضافتا حدث خيري ينطوي على إنقاذ الحيوانات الأليفة لصالح المنظمة غير الربحية "Animal Heaven" وهي عبارة عن مأوى للحيوانات تحاول إيجاد منازل للقطط والكلاب المهجورة.
وتألَّقت "باريس هيلتون"، البالغة من العمر 37 عامًا، مرتدية فستان ماكسي رمادي ذي طابع بحري مُزيَّن بطبعات على شكل مرسات بحرية باللون الأبيض، كما رُبط على شكل عقدة ناحية الصدر.
واعتمدت الحسناء تسريحة شعر بسيطة فأسدلت خصلات شعرها الذهبي على جانبي كتفها، وطبَّقت أحمر شفاه وردي اللون، وظلال عيون برونزي، وأضفت إلى إطلالتها مزيدًا من اللطافة ممسكةُ جرو أبيض جميل بين يديها.
من جهة أخرى، اختارت "نيكي هيلتون" إطلالة كاجوال مرتديةً قميص أسود مُزيَّن بطبعات على شكل ريش باللون التركواز والأبيض نسَّقته مع بنطال جينو أزرق، وتزيَّنت بأقراط طويلة، واسدلت شعرها المموج على جانبي كتفها. وكشقيقتها أمسكت بين يديها قطة بنية صغيرة.
في غضون ذلك، احتفلت نيكي بعيد ميلادها الخامس والثلاثين يوم الجمعة، وعايدتها "باريس" بطريقة مؤثرة فنشرت صورًا قديمة جمعتهما في فترة طفولتهما.