صور - إيمي شومر تكشف حملها بطريقة فكاهية.. ورأسا هاري وميغان محذوفان!

مجلة إنتي حلوة
أعلنت الممثلة الكوميدية "إيمي شومر" خبر حملها من زوجها الشيف الأمريكي "كريس فيشر" بطريقة فكاهية، حيث لجأت لإحدى صور دوقا ساسكس "ميغان ماركل" والأمير "هاري" خلال جولتهما إلى استراليا.
شاركت "إيمي شومر" متابعيها الذين يبلغ عددهم أكثر من 7.3 مليون متابع عبر موقع "إنستغرام" صورة مُعدلَّة لها ولزوجها، حيث استبدلت رأس "ميغان ماركل" برأسها، ورأس "هاري" برأس زوجها، وكتبت: "على وشك الإعلان عن بعض الأخبار المثيرة عبر صفحة السياسية جيسيكا يلين.. أرجو أن تتابعوها، فهي ستقوم بالكشف عما يجري في الحقيقة، فقد وافقت على إثارة بعض الضجة حولي."
من جهتها، نشرت السياسية "جيسيكا يلين" مقاطع فيديو عبر خاصية "إنستغرام ستوري" تكشف من خلالها الأخبار السعيدة، وقالت: "أوَّد مشاركة بعد الأخبار من مجتمعنا، إذ يعتبر ضجة لكنه ضجة سعيدة.. إنني لست في المكانة التي تخولني لوضع توصيات حول التصويت، لكن تلك توصيات إيمي شومر التي تعد من أكبر الداعمات لحملة News Not Noise."
ثم نشرت صورة لقائمة من الأسماء وفي نهايتها كتبت: "أنا حامل، إيمي شومر".  
ومع أن الأمر لا يعد مزحة، إلّا أن الكثيرين يتسائلون إذا ما كانت الأخبار حقيقية، وخاصة بعد إعلان حملها في وقت سابق من هذا العام  ليكون مجرد لعبة ترويجية بسيطة حينما نشرت النجمة البالغة من العمر 37 عامًا لها بفستان أحمر في حين يداها تلتف حول بطنها المنتفخ بوضعية المرأة الحامل، لكن اتضح فيما بعد أنه ترويج لخط أزيائها بالتعاون مع مصممة الأزياء "ليزا إيفانز".
وكشفت "إيمي" أنها تخطط لإقامة عائلة مع زوجها خلال حلولها ضيفة في برنامج The Ellen DeGeneres Show في شهر أبريل الماضي.