كيم كارداشيان جُنّ جنونها.. 5 صور عارية في يومين!!

مجلة إنتي حلوة
غريبة هي حياة نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، فهي تجمع بين الأمومة، ومُقابلة رؤساء العالم، والتّعرّي والإثارة في الآن نفسه!
ففي الأسبوع الماضي، قابلت كيم الرئيس الأوغندي أثناء زيارتها للبلد الإفريقي، وبعد عودتها فوراً إلى وطنها في لوس أنجلوس، جُنّ جنونها وبدأت تعرض جسدها المليء بالمُنحنيات وهي عارياً تماما، لعدّة أسباب، كان آخرها تصدّرها لغلاف مجلّة Richardson Issue A9، احتفلاً بإصدارها العشرين.
استوحى المُصوّر "ستيفين كلين" أجواء جلسة التّصوير من فيلم الأنيمي الياباني Perfect Blue، فبدت كيم وكأنها روبوتاً لكنّها كانت عارية، إذ ارتدت في الصّورة ملابس سفلية فقط، وغطّت مفاتن جسدها بخصلات شعرها السّوداء الطويلة.
وليس ذلك فحسب، بل ظهر لكيم صورةً أخرى داخل المجلة، كانت بنفس درجة إثارة الصورة الأولى، حيث جلست الأم لنورث وسانت وشيكاغو عارية تماماً في حوض الاستحمام، دون معرفة سبب تلك الصورة، لأنها لم تُروّج فيها لمكياجها مثلاً، أو أي مُنتجٍ آخر، فقد استعرضت جسدها فيها فقط.
وبالرّجوع بالزّمن قليلاً إلى الوراء، نشرت كيم 3 صور عارية لها عبر حسابها في موقع إنستغرام، ترويجاً لأجدد مجموعات مكياجها، من خط المكياج الذي تُديره KKW Beauty.
في الصورة الأولى، كانت كيم تجلس على كنبة وأمامها عارض أزياء عاري يحمل لها المرآة، حيث روّجت في هذه الصورة إلى مجموعة مكياج بألوانٍ برّاقة مُستوحاة من ألوان الجواهر، ألطقت عليها اسم Pressed & Loose Powder Pigments.
وفي الصّورة الثانية، روّجت لمجموعة مكياج أخرى سمّتها Flashing Lights Collection أي "الألوان الساطعة" ، بينما كانت مُستلقية على السرير، وقد تخلّت تماماً عن ملابسها، فغطّت مفاتهنا بيديها، بينما سترت قماشة حريرية باقي جسدها.
أمّا في الصورة الثالثة، نظرت كيم إلى عدسة الكاميرة مُباشرةً بينما وقف خلفها عارض أسود البشرة، وقد حملا بيديهما حمامة بيضاء، وكما في الصّور السّابقة، لم ترتدي كيم ملابس علوية، وسترت جسدها بخصلات شعرها.