كيت هادسون تنشر صورة رضيعتها "روني روز" بعد 4 أيّامٍ من ولادتها.. شاهدها

مجلة إنتي حلوة
بعكس فتيات كارداشيان، لم تكترث الممثلة العالمية الموهوبة "كيت هادسون" لإخفاء حملها عن أعين الجماهير والباباراتزي كما فعلت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، بل بقيت كأي أم حامل عادية، ترتدي ملابس الحمل، بل ونشرت خبر حملها بنفسها.
تسلسُل هادسون في نقل الأخبار عن حملها وولادتها كان منطقيّاً، ففي بداية الأمر أعلنت عن نبأ الحمل، ومن ثمّ كشفت جنس الجنين الذي كان "أنثى"، لتنشر خبر ولادتها يوم الأربعاء الماضي.
قرنت بطلة فيلم How To Lose A Guy In 10 Days نبأ ولادتها بإعلانها عن تسمية مولودتها، والتي أطلقت عليها "روني روز هادسون فوجيكاوا"، وعن سبب التّسمية، قالت هادسون: "قرّرنا أن نُسمي ابنتنا روني، من بعد جدّها رون فوجيكاوا. كان رون أكثر شخصٍ عزيزٍ على قلبنا، ونشتاق إليه كثيراً، وتسميتنا لها على اسمه يُعدّ شرفاً لنا".
وبعد مرور 4 أيّامٍ على استقبالها لروني، نشرت حبيبة داني فوجيكاوا صورة روني روز عبر حسابها في موقع إنستغرام، لتكون أول صورة لروني يُشاهدها العالم، حيث علّقت عليها قائلةً: "برعمتنا الصّغيرة".
لم تكن "روني روز هادسون فوجيكاوا" أول طفلة لهادسون، بل للنجمة ابنين آخرين من والدين مُختلفين، وهُما رايدر (14 عاماً) من زوجها السّابق كريس روبنسون، وبينغهام (7 أعوام) من خطيبها السابق مات بيلامي.