طفلة كيم وابنة خالتها الأجمل في بالي.. وأكثر من 3 ملايين إعجاب!

مجلة إنتي حلوة
تتفاخر نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" بابنتها الرضيعة "شيكاغو" كأي أمٍ في العالم، فهي دائمًا ما تنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وضعيات لطيفة تُبرز براءتها.
شاركت "كيم كارداشيان" متابعيها الذين يبلغ عددهم 119 مليون فرد عبر موقع "إنستغرام" صورة لطيفة تجمع "شيكاغو" بابنة "خالتها "ترو"، إذ تظهر الطفلتان جالستان إلى جانب بعضهما البعض فوق مقعد أشبه ما يكون بخيمة صغيرة وخلفهما تظهر أوراق الأشجار الخضراء، وملامح السعادة ظاهرة على وجههما.
وترتدي "شيكاغو"، البالغة من العمر ثمانية شهور، في الصورة ملابس أطفال وردية مائلة إلى البنفسجي، بينما "ترو"، ابنة "كلوي كارداشيان"، ترتدي ملابس مشابهة لكن بلون المشمشي.
وحصدت الصورة منذ نشرها على أكثر من 3.3 مليون إعجاب وعشرات الآلاف من التعليقات.
ووفق ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني، التقطت "كيم" هذه الصورة الجميلة خلال قضائها عطلة استوائية في جزيرة بالي الأندونيسية برفقة شقيقتيها "كلوي" و"كورتني" وأطفالهما، وقد يكون تواجدهن هنالك من أجل تصوير حلقات جديدة للموسم القادم من برنامجهن الواقعي Keeping Up With The Kardashians.
وفي وقت سابق، نشرت "كيم " مقطع فيديو لها وهي تتأرجح على أرجوحة مُثبَّتة على جذوع الأشجار تُطِّل على شاطئ البحر، في حين استعرضت قوامها ومنحنيات جسدها المثير مُرتديةً ملابس سباحة وردية مؤلفة من قطعتين، حمالة صدر ولباس تحتي، بينما أسدلت شعرها الأسود المموج على جانبي كتفها، وحمت عيناها بنظارات شمسية كبيرة.
بينما قررت "كورتني"، الشقيقة الكبرى، البحث عن الطاقة والروحانية في إجازتها التي قضتها برفقة طفلتها "بينيلوب" ذات الستة أعوام، مُتبِّعةً نهج فيلم " Eat Pray Love " للنجمة العالمية "جوليا روبرتس" الذي تدور أحداثه حول امرأة متزوجة تدعى "ليز"، تشعر بالفشل في حياتها الزوجية، فتقرر الطلاق و البحث عن نفسها في حياة أخرى بشكل أخر و روح جديدة.
من جهة أخرى، نشرت "كلوي كارداشيان"، البالغة من العمر 34 عامًا، صورة للمنتجع الذي يقضين فيه إجازتهم عبر موقع "إنستغرام"، وصورة لها بشعرها الأشقر ونظاراتها الشمسية الكبيرة وأقراطها الدائرية السوداء على شكل حلقات، وعلَّقت: "لا تخف من السعي وراء ما يحرق روحك."